جمعية «تجار صور» أطلقت مهرجان التسوق في آذار

أطلقت جمعية “تجار صور” مهرجان التسوق خلال شهر آذار المقبل، في مؤتمر صحافي حضره النائبان علي خريس وعبد المجيد صالح، رئيس جمعية تجار صور ديب بدوي، رئيس مكتب المهن الحرة المركزي في حركة “أمل” علي إسماعيل، راعي المهرجان “مؤسسة سوبر ساين” للدعاية والإعلان ممثلة بنائب المدير العام رمزي فنيش، ممثل “حزب الله” في صور حسن شحادة، نائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي، عضو قيادة حركة “أمل” في إقليم جبل عامل فضل الراعي وحشد من الحضور الإعلامي والتجاري.

بعد النشيد الوطني، قدمت للمتحدثين فرح مصطفى فألقى فنيش كلمة دعا فيها الى “التكامل الإقتصادي ما بين القطاعات الإنتخابية في صور لتحريك عجلة الإقتصاد المحلي الذي ينعكس على الوطن خيرا وإقتصادا مميزا.

ديب بدوي

والقى ديب بدوي كلمة قال فيها: “في ظل الأجواء السياسية والأمنية التي يعيشها الوطن، تحاول اليوم جمعية تجار صور أن تقوم بخطوات إيجابية من أجل إعادة الفرصة وتحريك العجلة الإقتصادية في المدينة على أن نوفق من أجل صالح مدينة صور”، معلنا “إفتتاح مكتب لغرفة التجارة والصناعة والزراعة من أجل تسهيل عمل التجار”.

كما شكر بدوي “مؤسسة سوبر ساين” وكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع.

ولفت نائب رئيس جمعية تجار صور أحمد جبيلي الى أن “الخطوة التي نعلن عنها اليوم بإقامة هذا المهرجان هي خطوة في مجال التحدي للوضع الأمني القائم ولن نخاف من إقامة التجمعات من الإرهابيين والتكفيريين بل سننتصر بالإرادة والإصرار”.

ثم كان توقيع عقد إتفاق بين جمعية تجار صور ومؤسسة “سوبر ساين” كراع إعلاني وأقيم حفل كوكتيل.

السابق
مجمع فنادق صيني يضم أكبر عدد من الغرف في العالم
التالي
واتساب” تلغي رسمياً الـ”Last Seen”