حزب الله: الجيش حقق اليوم انجازات نوعية وعلى الجميع دعم الجيش

حزب الله

تعليقاً على الإنجازات الأمنية التي حققها الجيش اللبناني اليوم في بيروت والبقاع أصدر حزب الله البيان التالي:
حقق الجيش اللبناني اليوم إنجازات أمنية نوعية كبرى، من خلال اعتقال أحد أكبر المخططين والمنفذين للعمليات الإرهابية الانتحارية وضبط سيارتين مفخختين في منطقة كورنيش المزرعة وعلى طريق عرسال.
إن هذه الانجازات الأمنية المتقدمة تضيف نقاطاً مضيئة إلى السجل المشرّف للجيش الذي يمثل الدرع الحامي لكل اللبنانيين، وهي دليل على تفانيه وعمله الدؤوب وتضحياته الدائمة لحماية الشعب اللبناني في مواجهة كل المخاطر التي يتعرض لها، ولا سيما الخطر الصهيوني الدائم، وخطر الإرهابيين التكفيريين الذين يستهدفون المدنيين الأبرياء.
إن الشعب اللبناني، بكل قواه وأحزابه مطالب بدعم المؤسسة العسكرية في مواجهة القوى الإرهابية التي تستهدف أمن المواطنين وتغتال مستقبلهم وتعمل على زرع بذور الفتن والشقاق بينهم.
إن حزب الله، إذ يشيد بالإنجازات الهامة للجيش ـ فإنه يحيّي جرأة قيادته وضباطه وجنوده في تصديهم للإرهاب التكفيري الذي يضرب لبنان، كما إنه يدعو اللبنانيين جميعاً إلى وعي المخاطر المترتبة على هؤلاء التكفيريين وإدانة إرهابهم، وإلى العمل على تنظيم خلافاتهم السياسية وتوحيد صفوفهم من أجل السير بلبنان على طريق النجاة من العاصفة الكبرى التي تشهدها المنطقة.

السابق
تقرير ال otv: الارهابي نعيم عباس، أو ” أبو سليمان ” في اعترافات عمر الأطرش
التالي
الجيش: ضبط صواريخ من عيار 107 ملم ومتفجرات في مخزن بالسعديات