انفجار عبوتين بالقرب من تجمع لسيارات قوات الأمن المصري بالجيزة في 7 فبراير، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب افاد التلفزيون المصري عن “انفجار عبوتين ناسفتين بالقرب من تجمع لسيارات قوات الأمن المركزي المصرية أعلى جسر الجيزة بالقاهرة”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق إطار لدولة أم لمعتقل فلسطيني كبير؟ التالي حركة ناشطة لدوريات العدو على الحدود إقرأ أيضا أدرعي يعلّق على إلغاء الامتحانات الرسمية: الحرب سرقت مستقبل الشباب اللبناني ترتيبات ناشطة لـ«مصالحة» خليجية-إيرانية هل يوافق حزب الله على الإحتلال الاسرائيلي؟ وسط تضارب حول بدء الانسحاب.. قاآني: إسرائيل ستفرّ من لبنان!