راغب علامة… حكي في السياسة وملحم بركات

راغب علامة

عبَّر السوبر ستار راغب علامة عن حزنه لـ”استشهاد شباب وصبايا دفعوا ثمن إجرام وأذيَّة الغير”، مؤكداً أن “8 و14 آذار خربوا البلد، وأنا أميل إلى الجيش اللبناني، لأنه الوحيد البعيد عن الانتماءات السياسية والمؤامرات الخارجية”.

وقال علامة في مقابلة مع إذاعة “Fame FM” ضمن برنامج “بصفتك مين”: “لا يحق لي تأييد أو معارضة نظام بشار الأسد، أنا أحترم الشعب السوري الذي تجمعنا به علاقة وطيدة، ولا يجب أن ننسى أنه فتح أبوابه للشعب اللبناني خلال حرب تموز”.

وعند سؤاله عن الموسيقار ملحم بركات قال: “إن لم يجد من يختلف معه، يختلف مع نفسه، ما شفتي شو عمل بنجوى؟ معقول؟ الفنان يجب أن تكون كلمته بمستوى فنّه”.

وأضاف: “أعتقد أن ملحم يغار من نفسه، ولا شكَّ أنه يعاني من مشكلة نفسية، أنا أحبه من قلبي، بس قرِفنا قَد ما بيطلع وبيحكي”. وتوجه إليه قائلاً: “بدل ما تعمِل مشاكل، إنتُج أغاني، وتحديداً أطلب منه أن يلتزم الصمت”.

وبعد أن أسمعته المذيعة جزءاً من أغنية أبو مجد الجديدة “عِد الإيام”، قال”شفتي؟ أياه أحسن؟ يحكي أو يلحن”؟! وحين انتهت الجملة الأولى من الأغنية، أضاف: “لم أحب كيف قال إنو نجوى ما إلها عندي شي في بداية خلافهما المادي، ثم دفع المبلغ كاملاً.. مش حلوة بحقو”.

السابق
المقدسي: النظام السوري انتهى ولكن سقوطه قد يطول
التالي
هل يصبح روحاني دنغ الصيني أم غورباتشوف الروسي؟