القاء قنبلة على حاجز الجيش في الأولي والجيش يمشّط المنطقة وكالات في 15 ديسمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، متوسط شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب ألقت سيارة رباعية الدفع، قنبلة على حاجز الجيش في الأولي بعد عدم الامتثال للحاجز، فقام الجيش بتمشيط المنطقة. وذكرت قناة المستقبل” معلومات عن أن الجيش يشتبك مع مسلّحين. والجيش في وضعية استنفار. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق سماع صوت اطلاق نار في صيدا لجهة الاولي التالي اغلاق الطريق عند حاجز الأولي باتجاه بيروت إقرأ أيضا مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته المفاوضات مستمرة رغم التأخير.. واشتباكات في بيت ياحون تتزامن مع اقتراب إعلان التفاهم رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب