حركة مشلولة في النبطية واقليم التفاح

ادى تساقط الثلوج المتواصل صباح اليوم على منطقة اقليم التفاح وعلى المناطق التي ترتفع 400 متر عن سطح البحر وسط تدن في درجات الحرارة الى ما دون ال 5 درجات تحت الصفر وموجة برد قارس لفت جميع المناطق الجنوبية من النبطية الى اقليم التفاح امتدادا الى الريحان، ويستمر تساقط الثلوج على جباع – عربصاليم – جرجوع حيث قطعت الطريق وتقوم عناصر من الدفاع المدني في النبطية برئاسة رئيس المركز حسين فقيه بالعمل على فتح الطريق المذكورة بالتعاون مع اتحاد بلديات اقليم التفاح، كما يقوم الدفاع المدني بفتح طريق مليخ اللويزة – عرمتى المقطوعة بفعل تراكم الثلوج.

وشلت العاصفة الحركة في النبطية واقليم التفاح وتوقفت الدراسة في المدارس الرسمية والخاصة وفي المؤسسات التجارية التي اقفلت والتزم المواطنون المنازل امام المدافىء، فيما تسببت العاصفة بتضرر كروم الزيتون في كفرتبنيت ويحمر وارنون.

هذا وافاد الدفاع المدني في النبطية ان طريق صف الهوا – كونين – مارون الراس مقطوعة بسبب الثلوج في منطقة بنت جبيل، كما انه في منطقة مرجعيون تتساقط الثلوج بغزارة منذ الصباح على بلدات الطيبة والعديسة، وتعتبر طريق عديسة – مركبا مقطوعة بسبب تراكم الثلوج.

وفي اقليم التفاح طريق عربصاليم – جرجوع – جباع مقطوعة بالثلوج ويعمل الدفاع المدني في النبطية على فتحها، كما ان طريق اللويزة – عرمتى مليخ مقطوعة.

السابق
هكذا تعرض الأمهات بناتهن للدعارة
التالي
مكاري: لتحييد لبنان عن صراعات المنطقة وتسهيل تأليف حكومة