السيسي: شفت في المنام إني رافع سيف مكتوب عليه لا إله إلا الله … بالأحمر

عبد الفتاح السيسي

بثت قناة «أحرار 25»، المناصرة لجماعة «الإخوان»، تسجيلاً صوتياً لوزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، قال فيه إنه على ثقة من أنه سيصبح رئيسًا لمصر، استنادًا إلى ما قال إنها «رؤى» رآها في المنام.
وفي التسريب، سأل رئيس تحرير «المصري اليوم» ياسر رزق، الفريق السيسي: «هل كنت تحلم بقيادة جيش مصر»؟ فرد السيسي: «قيادة الجيش المصري ولا أكتر من كده؟ أنا من الناس اللي كان لهم تاريخ طويل من الرؤى، وده لك أنت يعني، أنا بطلت أتكلم عن المنامات والرؤى من 7 أو 8 سنين، لكن أنا دايماً كان ليَّة منامات ورؤى وشفت كثيراً جداً من الأمور إللي حصلت بعدها ومحدش قدر يفسرها من 35 سنة».
وحسب ما بثته القناة، «رفض السيسي أن يقص رؤياه على رزق إلا بعدما أخذ منه عهداً بأنه لن ينشرها في الحوار، وقال له رزق: مش هنشرها لأ لأ لأ، بس هستخدمها بعد كده، فقال السيسي: شفت في المنام من سنين طويلة جداً من 35 سنة إن أنا رافع سيف مكتوب عليه (لا إله إلا الله) باللون الأحمر، وإني أنا في إيدي ساعة ضخمة جداً عليها نجمة خضرا، والناس بتسألني «اشمعنى أنت اللي معاك الساعة دي؟»، فقلت لهم مكتوبة باسمي».
في المقابل، قال المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية أحمد المسلماني، إن «الفريق السيسي لا يمارس أي نفوذ داخل مؤسسة الرئاسة، ولا يحكم مصر»، مشدداً على أن «المستشار عدلي منصور هو من يحكمها فعليّاً بموجب منصبه كرئيس للجمهورية».
وشدد، على أن «الرئيس منصور لا يفكر في الترشح لرئاسة الجمهورية، وهو يدرك أن الدولة تحتاج إلى دفعة قوية ويريد أن يعطيها هذه الدفعة في فترة حكمه الانتقالية».
وأعرب، عن استيائه «لما يروجه كبار قادة جماعة الإخوان، بأن ثورة 30 يونيو أوقفت مسيرة الإسلام في مصر». مشيرًا إلى أن «الشعب المصري لم يكن كافرًا قبل تولي الرئيس المعزول محمد مرسي الحكم، ومن يرجون هذا أشخاص ليسوا عقلاء».وأضاف، إن «الإسلام لم يدخل مصر مع الرئيس المعزول، ولم يخرج معه».
واعتبر المسلماني، أن هناك أشخاصًا لا يصلحون رؤساء لاتحادات طلابية يسعون لرئاسة مصر». مشيرًا إلى أن «الرئيس الذي يتصور أنه قادم من أجل «فسحة في قصر الاتحادية واهم»، مؤكدا أن «مصر ستنجو وستصبح دولة متقدمة وسيشهد المصريون عودة الحضارة لبلادهم».

السابق
لجنة الطوارئ في غزة تتهم اسرائيل بفتح السدود لإغراق القطاع بالفيضانات
التالي
المعارضة تهاجم معسكرات «الصاعقة» في دير الزور