توقيف 3 موظفين بمستشفى بيروت الحكومي بجرم الاختلاس في 12 ديسمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب امر النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم بتوقيف ثلاثة اشخاص كانوا موظفين في مستشفى بيروت الحكومي بجرم اختلاس اموال عامة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق استدعاء العريضي للتحقيق معه أمام النيابة العامة المالية التالي توزيع حصص غذائية في حاصبيا والعرقوب إقرأ أيضا أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026 سباق الساعات الأخيرة: ضغوط واشنطن تنتزع إعلان النوايا.. وبعبدا تتمسك بالسيادة الكاملة مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته