نقابة تجار الخضار والفاكهة في النبطية جالت على فاعليات المدينة

جالت الهيئة الادارية الجديدة لنقابة تجار الخضار والفاكهة في النبطية برئاسة النقيب جهاد الدقدوق واعضاء النقابة برفقة رئيس النادي الاهلي محمد بيطار، على فاعليات النبطية بعد انتخابها، فزارت عضو كتلة “التنمية والتحرير” المسؤول التنظيمي لحركة “أمل” في اقليم الجنوب النائب هاني قبيسي، في مكتب الحركة في النبطية، في حضور المسؤول العمالي للحركة في الجنوب المهندس احمد نجدي، حيث تم التطرق الى عمل النقابة، وتحسين اوضاع التجار الاجتماعية، خصوصا تجار المفرق، وتأمين اماكن لهم في النبطية.

بعدها انتقل الوفد للقاء رئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل، حيث تم البحث في تأمين مكان لسوق الجملة في ارض استأجرتها البلدية من الوقف لانشاء سوق خضار لتجار الجملة والبرادات، وبناء للمعارض الزراعية والمونة.

من جهته، هنأ كحيل النقابة، متمنيا لهم التوفيق في عملهم، مشيدا بدور امام المدينة الشيخ عبد الحسين صادق لجهة تأمين مكان لبناء السوق من ضمن ارض الوقف.

وأختتم الوفد جولته بزيارة رئيس اتحاد بلديات الشقيف الدكتور محمد جابر، في مكتبه في الاتحاد، حيث تم البحث في سبل التعاون بين الاتحاد والنقابة.

وتمنى جابر التوفيق للنقابة في عملهم، داعيا الى “ايجاد فريق عمل عبر النقابة يعمل على جودة المزروعات التي توزع على تجار الفاكهة بالمفرق، ويشتريها الاهالي وتكون خالية من الامراض والادوية المضرة”.

السابق
تجار عربات الخضار في صيدا قطعوا الطريق عند الشاكرية
التالي
حزب الله ينعي شهيد المقامات « القائد وسام شرف الدين » واثنين من مقاتليه