اصابة عسكري من جبل محسن بعد اطلاق النار عليه من قبل مسلحين (وكالات) في 25 نوفمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اصيب عسكري في الجيش اللبناني يدعى علي ر. بعد اطلاق النار عليه عند دوار ابو علي من قبل مسلحين مجهولين، وقد تم نقله الى احدى المستشفيات لتلقي العلاج”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق شربل: تفجير السفارة اعتداء مستنكر على الدولة الايرانية التالي جنبلاط: الربط بين تفجير سفارة ايران وتدخل حزب الله في سوريا غير صحيح إقرأ أيضا عون يشيد بمبادرة ماكرون وميلوني لمرحلة «ما بعد اليونيفيل» ويؤكد: الجيش الضمانة الوحيدة مجلس الوزراء يطّلع على تفويض عون وسلام للوفد اللبناني ويشترط موافقته لإقرار الاتفاق درءاً لفتنة العدو: «تجمع البلدات الحدودية» يرفض الخطاب الطائفي المتبادل ويطالب بمحاسبة ناشريه فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان