بعد 75 عاما تزوجت من صديق طفولتها

بعد انتظار طويل الأمد بلغ 75 عاما، تحقق أخيرا حلم عجوز ثمانينية كندية وتزوجت صديق طفولتها الذي كانت قد عاهدت نفسها ألا تقترن بأي رجل غيره.

الثمانينية التي تدعى كارول هاريس قالت انها وحبيبها جورج راينز كانا في الثامنة من عمريهما عندما التقيا للمرة الاولى في المدرسة الابتدائية وكان ذلك في العام 1936 حيث ارتبطت به عاطفيا، ومع مرور سنوات الدراسة ازداد تعلقها به ورغبتها في ان تعيش معه الى الأبد لكن ظروف الحياة جعلتهما يفترقان في نهاية المرحلة الثانوية.

وأضافت كارول قائلة انها قررت منذ ذلك الحين ان تعيش بلا زواج، لاسيما وأن حبيبها راينز انتقل لاحقا الى مدينة أونتاريو وتزوج وأنجب بينما بقيت هي في مدينة سينت جون.

ومع مرور السنوات ظلت كارول متمسكة بالعهد الذي كانت قطعته على نفسها، وذلك على الرغم من ان حلم ارتداء فستان الزفاف كان يراودها بين الحين والآخر.

لكن قبل بضعة أشهر عاد راينز الى مسقط رأسه في مدينة سينت جون بعد ان توفيت زوجته. وكانت المفاجأة أكثر من سارة بالنسبة الى كارول عندما اتصل بها راينز وبدأ في التودد اليها ومحاولة مد جسور علاقة عاطفية معها.

وقالت العجوز التي حافظت على «أعز ما تملك» حتى سن الـ 83 انها كادت ان تطير من فرط السعادة عندما سألها راينز ما اذا كانت تقبل الزواج منه، مشيرة الى انها وافقت على الفور ثم أتما مراسم عقد القران والزفاف بعد ذلك بأيام قليلة ليتحقق حلمها بعد طووووول انتظار.

السابق
الانتحاري ابو ظهر من هجر الموبيليا الى هجر الحياة
التالي
إيران: التوصل إلى اتفاقية في محادثات جنيف