رعت برّي احتفالاً في متوسطة شحور

رعت عقيلة رئيس مجلس النواب السيدة رندة بري احتفال تكريم الناجحين والمتفوقين في متوسطة شحور الرسمية.

والقت السيدة بري كلمة قالت فيها: “دائما عندما توجه الي الدعوة للتحدث في شحور، يعتريني الشعور بالرهبة، ليس كوني ابنة هذه البلدة وشهادتي بها مجروحة، انما لأن العلاقة بين شحور وكل ما يتصل بصناعة الحرف والكلمة والكتاب في لبنان والعالم العربي حكاية عمرها من عمر الجنوب، فالعلم والمعرفة وشحور صنوان”.
اضافت: ” تكريم الناجحين والمتفوقين في متوسطة شحور الرسمية، يجب أن يندرج دائما في سياق الانسجام مع التاريخ والحاضر والمستقبل الانساني لهذه البلدة وسواها من قرى جبل عامل، التي شكلت على الدوام منائر للعلم والمعرفة والابداع والتفوق.
فللطلاب المكرمين من تلامذة متوسطة شحور الرسمية ولكل الطلاب الناجحين من أبناء البلدة والقرى المجاورة وكل الجنوب من دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري ألف تحية.
والتحية أيضا موصولة لادارة المدرسة وأساتذتها وللأهل الذين تجاوزوا كل المعوقات الاقتصادية والنفسية كي يأتي الحصاد مثمرا على هذا النحو من التفوق والتميز، فألف مبروك والى المزيد من النجاحات والتألق”.
وتابعت: “لأن النجاح والابداع صفة ملازمة لأبناء هذه الأرض وليس حالة طارئة كما حاول بعض العنصريين اثارة زوابع والتباسات تنم عن أحقاد دفينة، ولأنكم جديرون بكل ما حققتموه وقادرون على تحقيق المزيد”. كما أكدت على جملة من العناوين للعمل فيها داخل المدرسة وخارجها.

السابق
عبود افتتح سيرك دي ليبان في الفوروم كورنيش النهر
التالي
ميقاتي ترأس اجتماعاً امنياً واجرى اتصالات لحل مشكلة الانترنت