توقيف شقيقين في الضاحية الجنوبية بتهمة تسهيل أعمال دعارة عبر الإنترنت

أصدرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:
“توافرت معلومات، عن قيام أشخاص مجهولين بتسهيل أعمال دعارة عبر الانترنت، في محلة الضاحية الجنوبية. وبنتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكن مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، من معرفة الفاعلين وتوقيفهما، بعد مداهمتهما، بناء لإشارة القضاء المختص، وهما الشقيقان: ع.ف. (مواليد 1968)، ج.ف. (مواليد 1970)، وهما لبنانيان.
وضبط بحوزتهما مسدس حربي نوع هريستال، وبندقية بومب أكشن و 130.000 ألف دولار اميركي، و 520 يورو، وعملات أجنبية مختلفة.
وبالتحقيق معهما، اعترف الأول، أنه يشكل صلة وصل بين أصحاب المواقع الالكترونية وفتيات الدعارة، وأن العملية تتم على الشكل التالي: يقوم الزبون بالاتصال على رقم الهاتف الموجود على الصفحة الالكترونية، ويختار الفتاة، بعدها يقوم صاحب الموقع بالتواصل مع (ع. ف) والطلب منه تأمين الفتاة الى العنوان المتفق عليه، لقاء مبلغ 300 دولار اميركي، للساعة الواحدة. يتم توزيعه مناصفة بين الفتاة، و(ف. ع)، وصاحب الموقع. واعترف بارتباطه بمجموعة مؤلفة من ستة اشخاص، يملكون مواقع ألكترونية تروج للدعارة.
وبعد تحليل جهاز الحاسوب العائد لشقيقه، تبين أنه يملك ويدير بعض المواقع لتسهيل الدعارة، بالاضافة إلى آخرين العمل جار لتوقيفهم. والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص”.

السابق
نفق متطوّر للتهريب بين المكسيك وأميركا
التالي
مسلحون اختطفوا باص عمال إلى باب التبانة واطلقوا النار عليهم