صقر لمتّهميه: سأنشر ما يندى له جبينكم

عقاب صقر
صدر عن النائب عقاب صقر بيان ردّ على اتهام بعض عائلات المخطوفين المحرّرين من أعزاز بسوريا له بأنّه "دفع مالا كي يبقي المخطوفين في أسرهم، بالقول: "أنا جاهز ولدي من التسجيلات والوثائق والأدلة الكثير مما يندى له الجبين ويقلب رأس المجن، لكن لن استدرج الى سجالات إعلامية قد تعكر صفو الحرية التي ينعم بها اليوم المخطوفون وعائلاتهم".

ردا على الاتهامات الموجهة اليه بخصوص قضية مخطوفي أعزاز السابقين أصدر النائب عقاب صقر البيان التالي:

شكرًا لكم أيها الأصدقاء والزملاء مارسيل غانم، مريم البسام عباس ناصر ديما صادق وعباس صباغ، على ما اطلقتم عليه شهادة للحق حيال ما طالني من تجن في قضية مخطوفي اعزاز.

لقد كنا على تواصل، وكنتم تعلمون وتلمسون كل ما بذل في هذه القضية. شهادتكم التي تغني عن اي رد، كانت بالنسبة لي شاهد على اننا لم  نغرق بعد في مستنقع الزمن الرديء.

أتمنى على ما تبقى من قضاء في لبنان ان يفتح هذه القضية، واعتبر كل ما قيل وكتب بمثابة إخبار. وانا جاهز ولدي من التسجيلات والوثائق والأدلة الكثير مما يندى له الجبين ويقلب رأس المجن.

لكن لن استدرج الى سجالات إعلامية قد تعكر صفو الحرية التي ينعم بها اليوم المخطوفون وعائلاتهم.

أكرر التهنئة لهم بسلامة العودة الى الديار. و لكل من سألني في اليومين الماضيين الم تندم؟ اقول لا، ولو استجد لا قدر الله مثل هذه المأساة لكررت ما فعلت، لأنني اعتقد انني عملت باصلي وبما تمليه المصلحة العامة، في قضية لا تحتمل رأيان. واذ يصر البعض على تحميلي فيها أطنان من التجني، فهذا شأنه… ولله في خلقه شؤون.

السابق
وزير اسرائيلي: لا نحتاج الى اعتراف فلسطيني بيهودية فلسطين
التالي
تجدد الاشتباكات على كافة المحاور في مدينة طرابلس