زهرا: رد سليمان واضح ولائق يليق بموقع من اطلقه

اشار عضو كتلة “القوات” النائب انطوان زهرا الى انه “اخطأنا في الموافقة على جدول اعمال مجلس النواب في اجتماع هيئة مكتب مجلس النواب”، واوضح انه “بعد الاطلاع على الكثير من الدراسات اثبتت انه لا يجوز التشريع في ظل حكومة تصريف اعمال، ورئيس المجلس النيابي نبيه بري طرح تغيير احد اعضاء هيئة مكتب مجلس النواب وادخال عضو من تكتل “التغيير والاصلاح” لاعادة بحث جدول الاعمال، وهذا ما تم رفضه من قبلنا، لانه لا يجوز الغاء نتائج انتخابات 2009 من اجل جلسة نيابية”. واوضح انه “لم تتغير اسباب الامتناع عن المشاركة في الجلسة التشريعية بسبب اصرار بري على جدول الاعمال نفسه”.
اضاف زهرا في حديث اذاعي ان “الحكومة المستقيلة هي عبارة الآن عن مجموعة وزراء لتصريف الاعمال فقط لكنها لا تستطيع ان تتخذ قرارات”، مؤكدا ان “حرص 14 اذار هو ان تكون الدولة هي المرجع، ونحن مقبلين على استحقاق رئاسة الجمهورية، ومعركتنا الكبرى اجراء الاستحقاق في موعده”.
واعتبر زهرا ان “رد رئيس الجمهورية ميشال سليمان واضح ولائق يليق بموقع من اطلقه، فالرئيس حريص على دوره ولم يصل الى الاسفاف الذي تحدث به الرئيس السوري بشار الاسد وابواقه في لبنان”. واعتبر ان
طلب الاسد لدليل بشأن تورط سماحة معيب ومن الواضح انه هو من اعطى الاوامر لتصفية مكتشفي هذه الشبكة في لبنان”.

السابق
أنجلينا جولي رئيسة اميركا عام 2016
التالي
اوغاسابيان: لا يجوز الاستمرار في الشلل في البلاد