الطائرة التي تقل المحررين اللبنانيين واللواء ابراهيم حطت في مطار بيروت وكالات في 19 أكتوبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، عاجل شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب حطت الطائرة التي تقل المحررين اللبنانيين التسعة ومدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم في مطار بيروت الدولي. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق فيصل كرامي: أهالي المحررين أثبتوا مقولة ما ضاع حق وراءه مطالب التالي اللواء ابراهيم: ما حصل انتصار للبنان ونشكر تركيا وقطر والرئيس الأسد إقرأ أيضا رابطة المتعاقدين تنتقد قرار الحكومة بإلغاء الامتحانات الثانوية وتعتبره مجحفاً ومسيساً صيف رطب ومعدلات موسمية وتحذير من ارتفاع موج البحر وتيارات مائية على الشواطئ اللبنانية خطاب عاشوراء: قاسم يعلن كسر المشروع الإسرائيلي-الأميركي ويؤكد: لا خيار للاحتلال إلا الانسحاب وحفظ السيادة جنوب الليطاني الطفل طانيوس والوفد اللبناني المفاوض والصورة