الحريري تستقبل المهنئين بالعيد

الحريري

وجهت النائب بهية الحريري كلمة لمناسبة عيد الأضحى، جاء فيها:
“نستلهم من معاني الأضحى المبارك ومن سيرة سيدنا ابراهيم (عليه السلام) الحكمة والعبرة، بما هي التضحية بما هو غال في سبيل ما هو أغلى واعظم واسمى.
ان وطننا لبنان يستحق منا جميعاً كلبنانيين ان نضحي ونتعالى فوق كل خلافاتنا ومصالحنا لنحميه مما يعصف بالمنطقة من حوله، بأن نحصن عائلتنا اللبنانية الواحدة بكل تنوعها، وبأن نعيد الإعتبار للفرد المواطن وبأن نعمل على اعادة الثقة بمشروع بناء الدولة ومؤسساتها حاضناً وحامياً وملاذاً لجميع اللبنانيين، يتساوون امامها في الحقوق والواجبات، لأننا بذلك نحافظ على وحدة هذا البلد ووحدة شعبه التي تبقيه قويا منيعا بوجه كل المخاطر.

اننا اذ نتقدم من اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بأسمى آيات التهنئة والتبريك بحلول الأضحى المبارك. نسأل الله تعالى ان يبعد عن وطننا وأبنائه جميعا الشرور والفتن وأن يعيد هذا العيد المبارك على لبنان واللبنانيين بالخير والإستقرار، وعلى الأمة العربية والاسلامية بالأمن والسلام والازدهار، وتحقيق تطلعات شعوبها نحو مستقبل افضل لأبنائهم، وان يأتي العيد العام القادم وقد انتهت معاناة اهلنا في سوريا والعراق، وقد خطا الشعب الفلسطيني خطوة جديدة ومتقدمة نحو تثبيت فلسطين الدولة أمميا وتعزيز الوحدة الفلسطينية داخليا بما يدعم الحق الفلسطيني في الأرض والمقدسات والعودة”.
هذا وتستقبل الحريري المهنئين بالأضحى اول وثاني ايام العيد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الاولى ظهراً، ومن الخامسة عصراً وحتى الثامنة مساءً في دارة مجدليون.”

السابق
عزل المخرجين 1 و2 من معمل الأولي
التالي
قهوجي التقى سفيري فرنسا وروسيا وفتفت