العباسية بطل دورة كميل شمعون في البيتانغ

مبارات

أحرز فريق العباسية، لقب دورة الرئيس كميل شمعون في البيتانغ التي نظمتها “مؤسسة كميل شمعون” بالتعاون مع بلدية سن الفيل، وأقيمت فعاليتها على ملاعب نادي نجمة الصحراء في سن الفيل، في حضور حشد كبير من اللاعبين ومحبي اللعبة غصت بهم ملاعب النادي يتقدمهم النائب دوري شمعون لاعبا في صفوف نادي دير القمر.
بدأت المباريات عند الساعة التاسعة صباحا واستمرت لغاية التاسعة ليلا.
وشارك في الدورة تسعة اندية هي: العباسية، دير القمر، سن الفيل، بيت شبات، اوسيانوس، ساتيليتي، قانا، جعيتا، عينطورة المتن. واستطاع خلالها فريق العباسية – الجنوب حسم اللقب لمصلحته، بعد نهائي شيق وندي مع فريق نادي بيت شباب، ظلت نتائجه غير محسومة حتى اللحظة الأخيرة.
وفي الختام كانت كلمات بدأها ممثل أندية البيتانغ في لبنان زخيا فرحات الذي شدد على “أهمية الوحدة بين المناطق والأفراد التي تخلقها هذه اللعبة التي تشد أواصر اللبنانيين بين بعضهم البعض تحت راية البيتانغ”.
ثم ألقى رئيس بلدية سن الفيل نبيل كحالة كلمة تحدث فيها عن “اهمية الاستثمار في البشر قبل الاستثمار في الحجر، وهذا ما نشدد عليه لبناء جيل من الشباب المتعلم المثقف والرياضي، وما دعمنا لدورة الرئيس كميل شمعون سوى مثال على ذلك لاسيما ما كان يمثله الرئيس شمعون من رمز من رموز الثقافة والرياضة والفنون”.
اخيرا كانت كلمة لرئيس “مؤسسة كميل شمعون” النائب شمعون الذي ذكر أن لعبته الرياضية الاولى هي البيتانغ، مشددا على وجوب تنظيمها وايجاد ممولين لدعمها، ووعد بوضع كل امكاناته الشخصية وامكانيات المؤسسة في تصرف أي اتحاد جديد للعبة سوف ينشأ.
وفي المناسبة، جرى تكريم رئيس بلدية سن الفيل بمنحه درع الرئيس كميل شمعون التكريمية، تقديرا لدعمه النشاطات الرياضية في سن الفيل.
اما نتائج الدورة فأتت على الشكل التالي:
– المرتبة الأولى: فريق العباسية المؤلف من عباس قعفراني، سمير قعفراني ووسيم صالح.
– المرتبة الثانية: فريق بيت شباب المؤلف من البير الجميل، جورج بجاني ونبيل حديفة.
– المرتبة الثالثة: فريق نجمة الصحراء سن الفيل المؤلف من فادي عازار، زخيا فرحات والياس بجاني.
كما قدمت كؤوس خاصة لفرق: دير القمر، بيت شباب واوسيانوس.
أشرف على التحكيم كل من: جمال حجازي، نبيل عشي وسيرج تابت.

السابق
حماده: ما يجري حول الموضوع النفطي مرآة للوضع السياسي القائم
التالي
طيران ليلي للقوات الجوية بين قواعدها