أوباما يأمل أن تثمر المفاوضات في مؤتمر جنيف 2 وكالات في 13 سبتمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اعرب الرئيس الاميركي باراك أوباما في لقاء مع أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح عن “أمله في أن تثمر المفاوضات في مؤتمر جنيف 2“. واكد اوباما مجدداً أن “أي اتفاق بخصوص الأسلحة الكيميائية السورية لا بد أن يكون قابلاً للتنفيذ ويمكن التحقق منه“. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق لافروف وكيري والابراهيمي متفقون على الحل السياسي التالي نجوم دفعوا المال مقابل الجنس ومارسوا الدعارة إقرأ أيضا مناشير إسرائيلية تحذر أهالي المنصوري بالتزامن مع خروقات ميدانية واسعة بالصور: إحياء عاشوراء حول العالم: شعائر تجمع بين الهوية الدينية والموروثات الشعبية رابطة المتعاقدين تنتقد قرار الحكومة بإلغاء الامتحانات الثانوية وتعتبره مجحفاً ومسيساً صيف رطب ومعدلات موسمية وتحذير من ارتفاع موج البحر وتيارات مائية على الشواطئ اللبنانية