وزير الأمن الاسرائيلي: اذا استمر اطلاق الصواريخ علينا سيكون الرد قاسيا في 23 أغسطس، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أكد وزير الامن الاسرائيلي انه “اذا استمرّ اطلاق الصواريخ على اسرائيل سيكون الرد أقسى واشدّ”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق أفلام إباحية.. للاطفال! التالي حزب الله نعى«شهيد الواجب» مصطفى محمد حماده الذي سقط في منطقة الغوطه إقرأ أيضا أدرعي يعلّق على إلغاء الامتحانات الرسمية: الحرب سرقت مستقبل الشباب اللبناني ترتيبات ناشطة لـ«مصالحة» خليجية-إيرانية هل يوافق حزب الله على الإحتلال الاسرائيلي؟ وسط تضارب حول بدء الانسحاب.. قاآني: إسرائيل ستفرّ من لبنان!