الحريري: ندين الجريمة الإرهابية في الضاحية بأشد العبارات

استنكر الرئيس سعد الحريري، “الانفجار الارهابي الذي استهدف الضاحية الجنوبية”، وقال: “هذه الجريمة المروعة التي أرادت النيل من المواطنين الأبرياء في الضاحية الجنوبية، هي حلقة في مسلسل إرهابي خبيث يرمي الى إضرام نار الفتنة والشر في كل أرجاء لبنان، وضرب مقومات هذا البلد الذي يجاهد للابتعاد عن الحرائق المحيطة”.

أضاف: “إن اللبنانيين بكل أطيافهم الروحية والسياسية، لا يمكن إلا ان يدينوا هذه الجريمة الإرهابية بأشد العبارات، وأن يعبروا عن تضامنهم مع أهلهم من أبناء الضاحية، لاسيما مع اهالي الشهداء والضحايا والمتضررين، في مواجهة أية مخططات تستهدف أمنهم وكرامتهم وتعمل على استدراج لبنان الى هاوية الفتنة والاقتتال الأهلي من جديد”.

وختم: “اننا اذ نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء برحمته، وأن يمن على الجرحى والمصابين بالسلامة، ندعو الجميع إلى التحلي بالحكمة وضبط النفس وعدم الانجرار الى ما يريده أعداء لبنان، الذين يتحينون الفرص لوقوعنا في شرك الفتنة والقضاء على البقية المتبقية من وحدة الدولة واستقرارها”.

السابق
أفادت القناة الأولى الإسرائيلية، بان إنفجار الضاحية لا يبدو ناجماً عن عملية اغتيال بل هدفه توجيه ضربة لحزب الله بسبب تدخله في سوريا.
التالي
فرنجية: هذه الاعمال تزيد المقاومة تماسكا