عودة التوتر بين آل زعيتر وحجولا في الليلكي في 7 أغسطس، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب وقع اشتباك في محلة الليلكي في الضاحية الجنوبية، بين عائلتي زعيتر وحجولا استخدمت فيه مختلف انواع الاسلحة، كما سجل ظهور مسلح. وفيما ادى الاشتباك الى اصابة كل من مهدي ناصيف وفراس زعيتر، افيد عن اندلاع حريق في محطة للوقود في المنطقة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق دورية اسرائيلية التالي لماذا يرفض حزب الله تشكل حكومة بدونه إقرأ أيضا مناشير إسرائيلية تحذر أهالي المنصوري بالتزامن مع خروقات ميدانية واسعة بالصور: إحياء عاشوراء حول العالم: شعائر تجمع بين الهوية الدينية والموروثات الشعبية رابطة المتعاقدين تنتقد قرار الحكومة بإلغاء الامتحانات الثانوية وتعتبره مجحفاً ومسيساً صيف رطب ومعدلات موسمية وتحذير من ارتفاع موج البحر وتيارات مائية على الشواطئ اللبنانية