سليمان: مع حكومة تضم الجميع وتحظى بأوسع تأييد

شدد رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان امام زواره في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم، على “أهمية تضافر الجهود للمشاركة في حكومة تضم الجميع وتحظى بأوسع تأييد”، لافتا الى “اهمية تصحيح المسارات والعودة الى التزام اعلان بعبدا الذي يشكل مظلة امان للوطن وشبكة حماية للمنضوين تحته وتحصينهم ضد اي تطاول او موقف خارجي”.

وعرض مع الوزير السابق زياد بارود للتطورات واطلع منه على ما بلغته المراحل النهائية في التحضير لمشروع قانون اللامركزية الادارية تمهيدا لرفعه الى مجلس الوزراء.

منتدى السفراء

واستقبل رئيس الجمهورية وفد اللجنة الادارية الجديدة لمنتدى سفراء لبنان برئاسة السفير خليل مكاوي، الذي نوه بمواقفه واستنكر الرسائل الصاروخية بعد خطاب عيد الجيش.

أطباء الشمال

وزار بعبدا، المجلس الجديد لنقابة اطباء الشمال برئاسة الدكتور ايلي حبيب الذي اكد “وقوف النقابة بجانب رئيس الجمهورية في مواقفه الوطنية”، واستنكر “الرد بالصواريخ على هذه المواقف”.

بلديات كسروان الفتوح

واستقبل سليمان وفد من اتحاد بلديات كسروان الفتوح ومجلس بلدية زوق مكايل تكلم باسمه الدكتور ابراهيم حداد الذي ايد مواقف الرئيس سليمان ورفض أي اعتداء على الموقع الاول في الدولة، ودعاه الى رعاية احتفال مئوية بلدية زوق مكايل في 25 تشرين الاول المقبل.

السابق
أمين الجميل: كلام الحريري يكمل خطاب الرئيس سليمان
التالي
طلال ارسلان: نأسف للاستغلال الرخيص لخطاب رئيس الجمهورية في عيد الجيش