تأجيل الجلسة العامة لمجلس النواب إلى 20 و21 آب في 29 يوليو، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب Mon, Jul 29, 2013 11:04:00 AM أرجأ رئيس مجلس النواب نبيه بري الجلسة العامة إلى 20 و21 آب المقبل، وذلك بسبب عدم اكتمال النصاب. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق ترو: نسعى لحوارات ثنائية بين 8 و14آذار لعدم وقوع الفتنة التالي المجلس الاعلى للدفاع يبحث الوضع الامني.. والتمديد لقهوجي “شبه جاهز” إقرأ أيضا صيف رطب ومعدلات موسمية وتحذير من ارتفاع موج البحر وتيارات مائية على الشواطئ اللبنانية خطاب عاشوراء: قاسم يعلن كسر المشروع الإسرائيلي-الأميركي ويؤكد: لا خيار للاحتلال إلا الانسحاب وحفظ السيادة جنوب الليطاني الطفل طانيوس والوفد اللبناني المفاوض والصورة عون يشيد بمبادرة ماكرون وميلوني لمرحلة «ما بعد اليونيفيل» ويؤكد: الجيش الضمانة الوحيدة