فتفت: مسرحية علي عمار واوامر الموسوي في لجنة الدفاع

 لفت عضو كتلة "المستقبل"  النائب أحمد فتفت الى "اننا  متأكدين من أن "حزب الله" كان فريقا في معركة عبرا لأسباب عديدة"، مشيرا الى ان "الكلام الذي قاله وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال فايز غصن ليس دقيقاً، وسنعرض في الاجتماع المقبل لجنة الدفاع الأفلام التي سبق أن عرضت على الإعلام وبينت بشكل واضح مشاركة عناصر من الحزب الذين كانوا يضعون الشارات الصفر".

وأكد فتفت في حديث صحفي، انه "ليس لدينا مشكلة مع الجيش"، لافتا الى "اننا اعتبرنا أنّ ما جرى في عبرا اعتداء عليه، والجيش ردّ، وكان هناك وقفة وطنية شاملة لدعمه"، معتبرا انه "إذا حصلت أخطاء لاحقاً يجب أن نسأل عنها لنعرف ماذا جرى"، موضحا ان "من الأخطاء: ما هو دور "حزب الله" أثناء المعركة وقبلها وبعدها، والارتكابات التي حصلت أثناء التحقيق والتي أدّت الى مقتل أحد الموقوفين".

وعمّا إذا كان يعتقد أنّ اللجنة ستتوصّل الى خلاصات معيّنة أم أنّ الخلافات السياسية بين 8 و14 آذار ستطيح بعملها؟ أجاب فتفت: "من الواضح انّهم حاولوا أمس الأوّل تعطيل عملها عبر منع الجيش من الإجابة، لدرجة أنّ عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب علي عمّار قدّم مسرحية وخرج، وطلب عضو "الوفاء للمقاومة" النائب نوّاف الموسوي من وزير الدفاع والجيش عدم الإجابة، وهذا أمر غير مقبول".



 
 

السابق
النهار: حزب الله يرفض معادلة لاحزبيين ولاحزب الله
التالي
الراي: حزب الله يريد حكومة وبري حرك مياهها الراكدة