أسوأ صورة فوتوشوب على الإطلاق

ارتكبت وكالة أنباء "يونهاب"، أكبر وكالات الأنباء في كوريا الجنوبية، خطأ مهنياً كبيراً عندما استخدمت برنامج الـ"فوتوشوب" الشهير لتحرير الصور، في تعديل صورة المصافحة بين رئيسة كوريا الجنوبية والرئيس الأميركي في البيت الأبيض، لتخرج الصورة سيئة بشكل كبير أثارت معها سخرية كل من شاهد الصورة.

ويبدو واضحا من الصورة أن كلا من الرئيس الأميركي، باراك أوباما ورئيسة كوريا الجنوبية، بارك غوين هي، موجودان في مكانين مختلفين، كما أن هناك أكثر يد في الصورة، ما يوحي بضعف قدرات من قام بتعديل الصورة.

كما أنها فتحت الباب للمقارنة بين قدرات استخدام "فوتوشوب" بين كل من كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية التي اشتهرت في السنوات الماضية باستخدامها للبرنامج في الكثير من الصور الدعائية خصوصاً لقدراتها العسكرية.

المثير في الأمر أن الوكالة وضعت تعليقا على الصورة، ما يشير إلى أنها لم تلاحظ هذا العيب في الصورة قائلة: "رئيسة كوريا الجنوبية بارك غوين هي تصافح نظيرها الأميركي باراك أوباما أثناء اجتماعهما في البيت الأبيض في السابع من مايو".

ورفضت الوكالة حتى الآن التعليق على هذا الخطأ المهني بالرغم من أن العديد من وسائل الإعلام حاولت الحصول منها على تفسير منطقي.

السابق
الكشف عن خلية جديدة للقاعدة هدفها استهداف الجيش اللبناني
التالي
وفاة طفل نسيه والده بالسيارة