كنت إستعير البنطلون لإلبس

في حلقة جديدة من برنامج "بلا كلفة" عبر إذاعة صوت المدى إستضاف الاعلامي أسعد الحطاب الفنان اللبناني زياد برجي.تحدّث برجي عن تجاربه في الفن وعن تطوّره الكبير بين الماضي واليوم كما قال أنه لم يستطع في الماضي أن يتحمّل الإنتقادات اللاذعة بينما اصبح اليوم اقوى أمامها.وبالحديث عن الدين أكّد برجي انه يصلي على طريقته الخاصة ويطلب من الله ان يقوّيه، لكنه ليس ملتزماً.

وعن أعماله الفنية إعترف أن أغنية "انا قلبي عليك" هي المساعد الأول على نجاحه وإنتشاره بالإضافة لاغنيتيّ "قال ايه" و "والله" حيث انتمت كلّ منهنً للون غنائي معيّن، وعن نجاح اغنية "حلوة وكذابة" أكّد انه لم يكن يعلم ان الاغنية ستنال هذه الشهرة والإنتشار الواسع ولكن انتشار المسلسل ساهم بشهرتها متحدّثاً عن تجربته المفاجئة والناجحة بالتمثيل.

وعبّر برجي عن حبّه لاصوات كل من الفنانتين المصريتين شيرين عبد الوهاب و جنات وعن فضل شاكر قال أنه مدرسة و كان ينتمي اليها وعبّر عن حبّه الكبير لفنّه، وأضاف في الحديث عن أغنية "بيحسدوني" للفنان جورج وسوف أنها كانت تجربة كبيرة وهو فخور بها جدّاً.

واضاف برجي انه يتمنى لو عاش في عصر الفن الاصيل حيث كانت الصحافة تتعاون مع الفنان لخدمة الوطن.وعن أصدقائه شكر برجي كل من ساعده وكان الى جانبه "يوم لي كنت إستعير البنطلون لإلبس" على حدّ قوله. وتمنى لو شاركه أبيه فرحة النجاح اليوم ولكن الموت سرقه منه قبل أن ينجح و يصبح فناناً.وعن "وهب الأعضاء" أكّد برجي أنه مع وهب الاعضاء وأن الدين لا يرفض هذه الظاهرة وهو مستعدّ لان يهب أعضائه بعد الموت.

وعن مشاريعه المقبلة تحدّث برجي عن أغنية خليجية قريبة وأغنية بعنوان "طلعي برّا" سيطرحها قريباً منفردة وأغنية "انا مش مجنون" التي غنّى مقطعاً منها للمرة الأولى في البرنامج وأهداها لكل من هو وحيد في عيد الحب، بالاضافة الى انه يستعد لتمثيل فيلماً سينمائياً كتتمة لمسلسل "حلوة وكذابة" الذي عبّر عن سعادته بالمشاركة فيه.

السابق
نانسي تحتفل بعيد ميلاد والدها
التالي
مخطوفو أعزاز: في دائرة التكهنات والمعلومات المضادة