صقر عن مذكرات التوقيف السورية بحقه والحريري: تؤكد ان التسجيلات مفبركة

 رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب عقاب صقر، في بيان تعليقا على اصدار السلطات السورية مذكرات توقيف بحقه وبحق رئيس الحكومة السابق سعد الحريري والناطق باسم "المجلس الاعلى للجيش الحر" لؤي المقداد، ان "صدور هذه المذكرات استنادا الى التسجيلات المزورة والمثبت تزويرها بالدليل القاطع لا يترك اي مجال للشك بان العملية كانت مفبركة ومعدة من الفها الى يائها على ايدي اجهزة المخابرات نفسها التي اعتادت ان ترسم مخططات الاغتيال" .

ولفت صقر الى ان "من توهم اننا بالغنا في توصيف هذا المخطط تأكد له اليوم صحة ما قيل في هذه العملية الارهابية الرخيصة التي استخدم فيها عون وادواته الاعلامية اضافة الى صحيفة معروفة بتبعيتها الى الاسد وزبانيته".

واعتبر "هذه المذكرة من هبل هذا العصر وسفاحه وساما على صدري ومدعاة شرف وفخار فقد تمت اضافتي الى لائحة الشرف التي تضم عددا من المطلوبين الى نظام الاجرام، والتي تم تنفيذ الحكم الاول منها بحق الشهيد اللواء وسام الحسن بسبعين كلغ من المواد الشديدة الانفجار".

اما بالنسبة لتبليغ الانتربول العربي، فاشار صقر الى ات "هذا البلاغ شكل حافزا لي للقيام بجولة عربية بلا اي تأشيرة لان بلاغ الاسد اعطاني جواز مرور عربي فوق العادة، بينما يقبع هو مع جلاديه تحت الارض فارين من عدالة الشعب السوري وسواعد الثوار".

واعتبر ان "مسعى الاسد وزمرته الى محاولة تصوير التسجبلات التي زورها مع شبيحته في لبنان على انها قضية موازية لقضية مملوك وسماحة، هي مجرد محاولة بائسة تدل على يأسه ودنو يوم حسابه، كما تثبت في الوقت عينه انه يوم يقترن الاجرام الفالت من عقاله بالغباء المطلق يولد هذا النوع من الانظمة وتلك النماذج من الاذيال المشوهة".

وتوجه الى القضاء اللبناني "الذي احترمه" مؤكدا له مجددا ان "اي محاولة للضغط من اجل تمييع هذه القضية او المماطلة فيها سيكون لها عواقب وخيمة لكونها لا ترتبط باعلام مزور ومزور بل بعملية اغتيالات ارهابية رأسها متوارٍ تحت الارض في سوريا وذيلها يتفاخر بتحريك رأسه فوق ارض لبنان".
 

السابق
ما يفضله الاسرائيلي
التالي
الانوار: لائحة المهددين الامن مسألة استباقية وليس لاحقة للاغتيال