جريح من قوى الامن نتيجة القنص في طرابلس (وطنية) في 4 ديسمبر، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في طرابلس محسن السقال، عن سقوط جريح من قوى الامن الداخلي هو محمد جابر، بسبب عمليات القنص. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق العرقوب من الحرمان والتضحية يصنع المستحيل التالي عون : فتح فروع للمجلس في البيوت مرفوض إقرأ أيضا أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026 سباق الساعات الأخيرة: ضغوط واشنطن تنتزع إعلان النوايا.. وبعبدا تتمسك بالسيادة الكاملة مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته