هيئة التنسيق: ذاهبون الى التصعيد وقد نلجأ الى الاضراب المفتوح اذا لزم الأمر في 27 نوفمبر، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أكدت هيئة التنسيق النقابية انها ذاهبة الى التصعيد وأنها قد تلجأ الى الاضراب المفتوح اذا لزم الأمر. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق 240 طناً من أوراق النقد لدعم الأسد التالي حلا شيحة تعود للفن بعد 6 سنوات إقرأ أيضا الأمن العام اللبناني يلغي جوازات السفر «غير البيومترية»: مهلة حتى أكتوبر للاستبدال تفادياً لمنع السفر وعوائق العبور الدولية 672 مليون دولار لخطة أميركية تستهدف تفكيك القدرات النووية الإيرانية سلام يفتح صندوق «بواخر الكهرباء»: إنجاز دفتر الشروط للتدقيق الجنائي.. ودعوة للوزراء لملاحقة شبهات الهدر توتر متصاعد في مضيق هرمز بعد استهداف سفينة شحن.. وتحذيرات إيرانية جديدة للملاحة