فضيحة ممثلين مشهورين في الكواليس

تم ضبط الثنائي الاكثر شهرة وشعبية على شاشة التلفزيون الهندي وهو يمارس الجنس وراء الكواليس، وفق ما أفاد موقع ديلي بهاسكار.

واوضح الموقع انه تم القبض على الممثلين من قبل احد اعضاء فريق انتاج تلفزيون الواقع الذي يبث على قناة الموسيقى، فالشاهد اقتحم غرفة خضراء معزولة في استديو كانغومراغ وعثر على الممثلين في وضع مخل.

واشار الموقع الى ان الممثل الذي ينحدر من عائلة سياسية مرموقة، لطالما حلم في العمل في مجال صناعة الترفيه وقد بدأ في عرض الازياء في وقت مبكر من حياته، وفي العام 2003/ 2004 شارك في مسابقة ملك جمال الهند كما شارك في العديد من الاعلانات التجارية، وفي وقت لاحق ذهب الى الولايات المتحدة للدراسة في اكاديمية نيويورك للسينما، وبعد عودته الى البلاد بدأ حياته المهنية في برنامج يومي على قناة الترفيه الهندية، وفي الاونة الاخيرة حلق هذا الممثل شعره بسبب متطلبات الشخصية التي يجسدها.

من ناحيتها، فان الممثلة لعبت مؤخرا دور الشقيقة الصغرى في برنامج يستمد اسمه من الالهة، وتؤدي هذه الممثلة دور الفتاة التي تعاني من سرطان الدم وتسبب مشاكل لشقيقتها الكبرى.وفي رواية مختلفة للحادثة، قال احد الاشخاص ان الممثلين متزوجين ويستعدان لقضاء شهر العسل، ومن جهته قال مصدر ان وجود علاقة بين الممثلين تبرر ما قاما به في غرفة الماكياج مشيرا الى انه كان ينبغي عليهما اغلاق الباب من الداخل لتجنب الاحراج.

السابق
أوغلو في قطر للمشاركة باجتماع المعارضة السورية
التالي
حملة تنظيف مجرى وضفاف نهر الأولي