ما هي البنود الاربعة التي سيطرحها عقاب صقر الليلة ؟

يطل مساء اليوم النائب "المهاجر"عقاب صقر بعد غياب طويل على شاشة "المستقبل"، والمتوقع ان يتناول اربعة بنود. البند الاول: وهو الأهم يتناول تبرير غيابه عن ساحة العمل السياسي اللبناني علماً أنه نائب في البرلمان عن قضاء زحلة البقاعية، حيث يغيب بشكل شبه كامل عن جميع جلسات المجلس النيابي منذ انتخابه تقريبا. وفي البند الثاني سيتحدث عن ادارته لملف المعارضة السورية وسيحاول تبرئة نفسه من الدماء التي ازهقت جراء دعم المعارضة المسلحة والوقوف الى جانب المجلس الوطني السوري في تركيا. ولن يخلو الحديث عن اتهام هنا ومعلومات هناك ضد "حزب الله"، والاكيد ان اتهام هذا الاخير بالقتال في سوريا الى جانب النظام السوري سيكون الردّ الاول على تبريرات تيار "المستقبل" المتمثلة بتصريح الرئيس سعد الحريري بخصوص مشاركة صقر وغيره في دعم المعارضة عسكريا ولوجستيا لاسقاط الاسد.

وفي البند الثالث سيتناول صقر محاولاته الحثيثة لاقناع "ابو ابراهيم" لاطلاق سراح المخطوفين اللبنانيين الـ11 والتي لم تسفر سوى عن اطلاق مخطوفين اثنين فقط بعد تدخل احد مشايخ عكار، علما ان معلومات مؤكدة وصلت الى موقع "جنوبية" ان ثمة مفاوضات تدور حول قيمة المبلغ الذي تطلبه المعارضة والذي وصل الى مليون و800 الف دولار لاطلاقهم، إلا ان الجهة نفسها اكدت رفض سعد الحريري دفع هذا المبلغ الكبير، في محاولة للتقرب من البيئة الشيعية التي ينتمي اليها المخطوفين.
أما في البند الرابع وكما هو متوقع سيناور عقاب صقر من اجل دورة أنتخابية جديدة خاصة بعد اعلان تيار المستقبل ان صقر باق على لوائحهم في البقاع الاوسط.

وكانت معلومات صحافية قد تداولت اصابة النائب صقر في قدمه نتيجة قصف من الطيران الحربي السوري على الحدود السورية_التركية فهل يظهرها على الشاشة الصغيرة اليوم ام سيترك الامر غامضا ؟

السابق
نتانياهو يهنىء أوباما مؤكداً ان العلاقة الاستراتيجية بين أميركا واسرائيل في افضل حالاتها
التالي
المرحلة شبيهة بما بعد التمديد للحود