عاصي الحلاني سفيرا للنوايا الحسنة

 نظم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في إطار مبادرة "عيش لبنان" بالتعاون مع بنك بيروت والبلاد العربية، مؤتمرا صحفيا يتمّ من خلاله تعيين الفنان عاصي الحلاني سفيرا للنوايا الحسنة للمبادرة وذلك نهار الإثنين الواقع في 22 تشرين أول / أوكتوبر، الساعة الثانية عشر في فندق الموفنبيك (قاعة مسترال I).

 

من خلال هذا التعاون سيساهم الفنان عاصي الحلاني في تحسين الأوضاع المعيشية للمجتمعات المحلية التي تندرج تحت المواضيع التالية: "لبنان اليافع" ,"لبنان المعافى " ,"لبنان الاخضر" و" لبنان المنتج". كما وانه سيعمل جاهدا على رفع الوعي المحلي والعالمي لانشطة ومشاريع عيش لبنان.

 

تمويل مشاريع عيش لبنان ليس ممكنا من دون دعم سفراء النوايا الحسنة لمبادرة عيش لبنان الذين يعملون على ربط الافراد والجمعيات و القطاع الخاص والشركات الراغبون في المساهمة في تمويل المشاريع الهادفة الى تحسين الاوضاع المعيشة للمجتمعات المحلية في كل أنحاء لبنان.

 

سيقدم عاصي الحلاني دعمه لتعزيز عيش لبنان ولرفع مستوى الوعي حول الاحتياجات الأكثر إلحاحا في المجتمعات المحرومة وسيضم جهوده إلى جهود سفراء النوايا الحسنة حول العالم للمساعدة في تحقيق لبنانا يافعا، أخضرا، معافى، وأكثر انتاجا. 

السابق
استراتيجيا.. الطائرة أيوب تمنع الحرب أم تستدعيها؟
التالي
ممنوع الابتسام

اترك تعليقاً