بوسي: الغياب السينمائي سببه «الاختيار»

أعربت الفنانة المصرية بوسي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الإسكندرية أخيراً، واعتبرته بمثابة تقدير للفنان عن مشواره الفني واعتراف بما قدم خلال تاريخه الفني، لافتة إلى أن أي فنان لابد أن يكون سعيداً بالتكريم.
وقالت بوسي لـ«الراي»: «عن نفسي أنا سعيدة جداً بتكريمي، خصوصاً أن مهرجان الإسكندرية واحد من المهرجانات الدولية المهمة ويشرّف أي فنان أن يتم تكريمه في هذا المهرجان». وعن ابتعادها عن السينما اعتبرت «أن الغياب ليس مقصوداً، ولكنني أختار أعمالي بتركيز شديد وتفكير ولا أدخل أي دور إلا عن اقتناع تام بالعمل والدور معاً، وأحب أن أختار أعمالاً جيدة». وتابعت: «السينما بالنسبة إليّ متعة كبيرة لا يمكن أن يعوّضها العمل التلفزيوني أو المسرح، ولكن للأسف لم أجد ما يدفعني للعودة مرة أخرى، خصوصاً في ظل سيطرة نجوم الكوميديا على الساحة، وإن كانت هناك بارقة أمل لعودتي بعد عودة النجوم الكبار مثل محمود ياسين ومحمود عبد العزيز ونور الشريف».
وعن رأيها في مقاييس نجاح الفنان، قالت بوسي: «العمل الجيد هو مقياس نجاح الفنان سواء في التلفزيون أم المسرح أم السينما، وهناك فنانون أثبتوا وجودهم في المجالات الثلاثة وآخرون فضّلوا التركيز في وسيلة واحدة وكانوا الأنجح فيها والعبرة في النهاية بالإجادة والصدق في التعبير».  

السابق
عوض ابراهيم: غادرت بالامس المخطوفين اللبنانيين الاخرين وهم بصحة جيدة وكنا كضيوف وعند الساعة الثانية ساسلم الى السلطات التركية
التالي
لوسي تنجو من الشلل النصفي