دومينيك حوراني: غادة رجب سرقتني

غردت الفنانة دومينيك حوراني على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» واعلنت فيها ان النجمة المصرية غادة رجب سرقت اغنيتها «يا حبيبي خللي بالك»من ألبومها الأخير «دومينيك 2011»، وقالت دومينيك، بحسب موقع «النشرة»، ان الأغنية هي بالأصل من التراث التركي وقدمتها منذ مدة طويلة وضمتها الى البومها الأخير من حوالي سنة. كما صورتها على طريقة الفيديو كليب منذ 8 أشهر وعرضت على شاشة «مزيكا» نفس الشاشة التي تعلن عبرها غادة للأغنية نفسها على انها لها.
من جانبها أعربت غادة رجب عن اندهاشها الشديد من الاتهام الموجه اليها بالسطو على إحدى أغنيات دومينيك حوراني، وقالت غادة، بحسب موقع «ام.بي.سي»، إنها لا يمكن أن تقدم على عمل كهذا لأن تاريخها الفني -والكلام على لسانها- لا يمكن أن يسمح لها بالإقدام على خطوة كهذه على الاطلاق.

وأضافت: أملك كل التنازلات الخاصة بأغنيات ألبومي الجديد «صورتي» والتي من ضمنها تنازل أغنية «يا حبيبي خلي بالك» وبالتالي فمن من حقي غناء تلك الأغنيات وليس من حق أحد أن يجور على هذا الأمر.

وأكملت قائلة: إذا كانت دومينيك أو غيرها يريد أن يؤثر على نجاح الألبوم الذي حققه منذ طرحه حتى هذه اللحظة، فهذا وضع آخر، ولكن خلاف ذلك فليس من المعقول أن أسطو على أغنية لأي مطرب أو مطربة.

واتبعت غادة قائلة: إذا كانت الأغنية التي تدعي دومينيك بأنني سرقتها منها قد حققت نجاحا، فذلك بالتأكيد أمر يسعدني، ولكنني في الوقت ذاته لا يمكنني القفز والسطو على نجاح أي حد.

وختمت غادة حديثها بقولها: الحمد لله الألبوم حتى الآن حقق ومازال يحقق نجاحا منقطع النظير وهذا ليس رأيي بمفردي، ولكنه رأي الجمهور أيضا، حيث ارجع هذا النجاح الى اجتهادي وتعبي في اختيار الاغنيات سواء على مستوى الكلمات أو الألحان.

يذكر أن غادة قد استطاعت من خلال هذا الالبوم احتلال المركز الثاني وفق بعض المواقع المتخصصة في سماع وتحميل الأغنيات على الانترنت لتتفوق على عدد من نجوم الغناء الموجودين حاليا على الساحة كإليسا ووائل كفوري.
  

السابق
هكذا احتفل كفوري
التالي
كايت: حجاب وعري!