لميس تلعب وتغني مع ايتام أذربيجان

لدى وصولها إلى أذربيجان وقبل حضورها للمشاركة في مسابقة إختيار صاحبة "أجمل شعر" برعاية احدى الشركات العالمية، كان على جدول أعمال توبا بويوكوستن بادرة لطيفة وغير متوقعة.
فقد زارت الممثلة التركيّة داراً للأطفال الأيتام وأمضت معهم يوماً طويلاً مليئاً بالنشاطات المسلّية، حيث شاركتهم بلعبة كرة الطاولة والرقص، إلى جانب تناولها لوجبة الإفطار أيضاً برفقتهم وقد لاحقت عدسات الكاميرا هذه الزيارة بكل تفاصيلها، حيث بدت توبا جميلةً وراقية كالعاد حتى بملابسها وتسريحة شعرها البسيطة.
و الجدير بالذكر أن شركة القمر تحضر لمسلسل جديد سيعرض على قناة STAR TV تحت اسم 20 دقيقة سيكون كاتب السيناريو هو Keren Deren نفس الشخص إلي كتب سيناريو EZEL أما المنتج سيكون نفس منتج مسلسل الشمال والجنوب كريم اتاي المسلسل مقتبس من فيلم "the next three days وستكون أدوار البطولة لانجين وتوبا.
الجميلة توبا من المقرر أن تعود إلى الشاشة في نوفمبر تشرين الثاني في دور امرأة تدخل السجنتدور أحدث فيلم the next three days حول حياة جون (راسل كرو) ولورا (أوليفيا وايلد) التي تنقلب رأساً على اثر دخول لورا السجن في قضية قتل والطريقة الوحيدة لإنقاذها تكون في يد زوجها جون. 
 

السابق
نواف الفارس: الأسد وراء تفجيرات لبنان منذ 2005
التالي
الرابط بين الدخل وعلاقة الحب