مايكل جاكسون على مرآة

تتواصل احتفالية مهرجان "أعياد بيروت 2012" في أسواق بيروت بالتزامن مع الاحتفالية بعيد الفطر السعيد، حيث انطلقت فعاليات المهرجان على "البلاتفورم" أمام ساحة العجمي بعروضات موسيقية حية سخية الى مغني البوب الراحل الشهير مايكل جاكسون وبعنوان مان إن ذي ميرور" (Man in the Mirror).
عرض حضره جمهور كبير عاصف وشباب ملأ الساحة الى آخرها، حاملاً الكثير من الصخب والحنين تحية لذكرى فنان كبير شكل نجومية فريدة من نوعها، بالغناء والحضور والآداء والمزاج الشبابي الحر الى الطاقة الحيوية وما مثله الجسد من لغة منجزة في أدائها التعبيري الراقص على الخشبة ومايكل جاكسون ارسى لغة كاملة مجسدة بليونة وطراوة مستحيلة في أدائها وحضورها جعل من أغانيه مرئية أكثر وتستنطق طاقات الشباب الحية.
تستمر العروضات في ساحة العجمي وفي البرنامج أمسية موسيقية لعازف البيانو ميشال فاضل مساء الغد الخميس وحفلة للفنانة اليسا مساء الجمعة 24 آب 2002 وحفلة لفنان الروك الاسلامي العالمي سامي يوسف مساء السبت 25 آب 2012.
يقام المهرجان برعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع شركة سوليدير وأسواق بيروت وتنظيم شركات "تويوتوسي" و"ستار سبستيم" و"بروداكشن فاكتوري".
  

السابق
بنطال مزود بجهاز تكييف
التالي
يحيى الفخراني يراهن