جزين أطلقت مهرجاناتها ونصب تذكاري للبطريرك المعوشي

انطلق المهرجان السنوي الكبير لصيف 2012 في جزين والذي دعت اليه بلدية جزين – عين مجدلين، في حضور النائب زياد الاسود وزوجته، رئيس اتحاد بلديات منطقة جزين خليل حرفوش، كاهن الرعية جورج عواد ورؤساء بلديات ومخاتير وجمع من ابناء البلدة والقرى المجاورة.
وتطرق المسؤول عن اللجنة الاعلامية في البلدية مروان رحيم الى انجازات البلدية وعملها في سبيل المصلحة العامة للبلدة ومواطنيها.
ثم شدد رئيس بلدية جزين وليد الحلو على ثوابت البلدية وهي: "الحفاظ على المال العام، وقف الهدر تحت شعارات الخدمة المرهونة بالانتخابات وبالانتماء السياسي المحلي او العائلي الاقطاعي، صرف الاموال المتوافرة ضمن سلم اولويات من دون تمييز بين العائلات والفاعليات والحاجة، التعاون مع ابناء المدينة على قدم المساواة، تصحيح الخلل والاخطاء المتراكمة في العمل الإنمائي غير المتوازن، وقف بيع العقارات العامة والحفاظ على الخاصة، عدم استعمال البلدية في اي عمل او بيع عقاري مشبوه، وقف السمسرة والاكتفاء بالامكانات المالية من المصادر العامة والخاصة".
وقال: "الحاجة كبيرة والارث ثقيل، ونحن نراه ونعيشه، ولكن ترون ايضا ان الامكانات المالية المتوافرة ضئيلة ومحدودة على عكس الأعوام الماضية، ورغم ذلك سنتابع في كل المشاريع الانمائية والسياحية والبيئية مهما كانت العقبات".
وختم: "غدا ستكون لنا ثكنة للجيش اللبناني، هكذا ندعم الجيش ونقوى به. وقريبا سيعود الينا المثلث الرحمة البطريرك مار بطرس بولس المعوشي عبر إزاحة الستارة عن النصب التذكاري تكريما له. وفي 9 ايلول سيزورنا البطريرك مار بشارة بطرس الراعي لنحتفل معه ونقيم قداسا في رعايته ولنجدد الايمان بالرب وبالكنيسة، فمجد لبنان اعطي له".
ثم أطلقت المفرقعات والاسهم النارية وانطلق المهرجان الذي يستمر الى يوم غد بسهرة مع فنانين. 
 

السابق
يسرا في العناية المركّزة
التالي
حذاء يرسل التّغريدات لحسابك الشّخصي