في ايران !! (النهار) في 8 أغسطس، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تبين أن نجل مسؤول تنظيمي بقاعي في "حزب الله" ما زال يعالج في طهران نتيجة اصابته بشظية في خاصرته خلال عملية اغتيال عماد مغنية. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق النهار: قانون جديد للانتخاب لن يمر في المجلس وشربل: طريق المطار لن تُقطع التالي 1701 إقرأ أيضا توتر وخلافات حول الانسحاب الإسرائيلي… انتهاء اليوم الأول من محادثات واشنطن بلا تقدم إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية” روبيو: المناطق النموذجية في جنوب لبنان تحتاج وقتاً… وإسرائيل موجودة بسبب «الحزب» سلام: لا نقبل ببقاء نقطة إسرائيلية واحدة… وحصرية السلاح التزام لبناني