الأسير: الاعتصام سلمي وسيبقى رغم الاعتداءات

أكّد إمام مسجد بلال بن رباح في صيدا الشيخ أحمد الأسير ان الاعتصام سلمي وسيبقى كذلك على رغم الاعتداءات المتكررة علينا، وان لا نية في العدول عنه، لافتا الى ان التصعيد الذي وعد به قبل موعد الحوار الذي كان مقررا اليوم وتم تأجيله الى 16 آب المقبل بدأ بتظاهرة بعد كل صلاة جمعة تحشد الآلاف من الأشخاص على الخط البحري، وسيتم استكماله الأسبوع المقبل بقطع الخط البحري الى حين تجاوز المتظاهرين الطريق.

وقال في حديث لـ"المركزية": "لا نية بالعدول عن قرارنا في التحرك"، مشيرا "الى أن التصعيد الذي وعدنا به بدأ مع التظاهر بعد كل صلاة جمعة على الخط البحري وقطع الطريق الى حين مرور المتظاهرين"، وقال: "أول من أمس نفذنا اعتصاما على الخط البحري من دون قطع الطريق، وكذلك سمحنا لبعض المناطق بالتظاهر بعد صلاة الجمعة".

واذ أعلن أن الاتصالات مقطوعة مع المسؤولين الذين طالبوا بوقف الاعتصام، أكّد ان الاعتصام مستمر في اطاره السلمي والديموقراطي، وقال: "ثمة قرار بتعتيم اعلامي على تحركنا السلمي، مقابل اعطاء الضوء الاخضر لتشويه سمعتنا، فنحن سلميون ولا نزال".

وأعلن "أنه منذ يومين تم القاء قنبلة على المخيم، ويتم اتهامنا أننا نحن من نفتعل المشاكل، في وقت نشهد يوميا اعتداءات متكررة من قبل بعض الاشخاص، ولكننا سنصبر".
  

السابق
ناجي حايك: لقاء عون برّي يتوّج حلّ “المياومين” ولا يستبقه
التالي
بويز: غياب “الخارجية” مُقلق وعلى منصور التجاوب مع طلب سليمان