قطع الطريق في بعلبك احتجاجا على تلف الحشيشة في 23 يوليو، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفيد عن قطع الطريق في الشراونة وتل الأبيض في بعلبك احتجاجا على تلف الحشيشة. هذا وكانت قد تعرّضت القوة الأمنية التي تتلف الحشيشة ببوداي، غربي بعلبك لإطلاق نار للمرة الثانية، فيما أفيد عن سقوط 3 قذائف هاون. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق بعد القبض على الأسد ستتم محاكمته علنيا التالي رحيم: نتخوف من احتمال انفلات أمني ليلا إقرأ أيضا طهران تفرض «فيتو» لبناني: انسحاب إسرائيل من الجنوب شرط أساسي و«خط أحمر» لإتمام الاتفاق النهائي مع واشنطن بلدية بيروت: إزالة خيم النزوح في محيط سباق الخيل وحرش بيروت.. وتفكيك 110 خيم في البيال بعد عودة الأهالي سلام: لن نترك الجنوب وحده.. وتوجيهات باستنفار الإدارات لفتح الطرق وربط الشبكات وأموال LEAP في الخدمة بفيديو توجيهي.. الجيش اللبناني يرفع شعار «ليسلم الوطن من المخدرات» في يومها العالمي