حسين الجسمي يعود بالصيف

يحلّ «السفير فوق العادة للنوايا الحسنة» الفنان الإماراتي حسين الجسمي، على جمهور الشاشة الفضية خلال شهر رمضان المبارك 2012، من خلال عملين مختلفين، يحمل كل منهما أسلوباً غنائياً وإنشادياً مختلفاً.

الإطلالة الرمضانية الأولى ستكون للجسمي من خلال مقدمة البرنامج الرمضاني «لا تحزن» الذي سيقدمه فضيلة الدكتور عايض القرني، وهو من إنتاج شركة الإنتاج الكويتية (سفن أس). وسيتحدث في حلقاته عن طرق كسب السعادة والحياة الجميلة وعدم اليأس والتفاؤل، وسيعرض عبر مجموعة من القنوات الخليجية والعربية. وتحمل كلمات الأنشودة التي ستشكل شارة بداية البرنامج ونهايته، إبداعات الدكتور عايض القرني في الكتابة الشعرية، وألحان الفنان العماني إبراهيم باعمر، والموزعة بأسلوب الأصوات البشرية.

ومن منطلق ثقته الكبيرة بالنجاحات التي تتبع أداء الممثلة هند صبري، وافق الفنان الإماراتي على التواجد عبر شاشات التلفزيون الدرامية بأغنية «تتر» مسلسل «فيرتيجو»، الى جانب المخرج عثمان أبو اللبن الذي يحمل دائماً أفكاراً متجددة في عالم الإخراج التلفزيوني، والذي سيعرض عبر مجموعة من القنوات الخليجية والعربية، في تجربة جديدة يضيفها الجسمي الى مشواره الفني في غناء تترات المسلسلات، مؤكداً إعجابه الشديد بكلمات الأغنية ولحنها، هي التي كتبها الشاعر الرائع أيمن بهجت قمر، ولحنها الملحن خالد عز، موضحاً أنه يتوقع أن يحقق «التتر» نجاحاً كبيراً بين الجمهور الذي ينتظر دائما الجديد من الجسمي في الأعمال الدرامية الرمضانية بالتحديد، ولِما تحمله الأغنية من المعاني الجميلة في الكلمات والتوزيع الصوتي.  

السابق
الرومي لم تجتمع بشارل أزنافور
التالي
مقبرة جماعية