خلايا نائمة (الجمهورية) في 21 يونيو، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب يُبدي مسؤولون لبنانيّون تخوّفهم من الوضع في مخيّم عين الحلوة أكثر من نهر البارد في ظلّ معلومات جدّية عن شبكات وخروق قابلة للانفجار الواسع. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق أزمة سوريا طويلة وكذلك لبنان التالي وقت ضائع في انتظار الرئاسة الأميركية إقرأ أيضا أدرعي يعلّق على إلغاء الامتحانات الرسمية: الحرب سرقت مستقبل الشباب اللبناني ترتيبات ناشطة لـ«مصالحة» خليجية-إيرانية هل يوافق حزب الله على الإحتلال الاسرائيلي؟ وسط تضارب حول بدء الانسحاب.. قاآني: إسرائيل ستفرّ من لبنان!