حسون ترفض الردَّ على آمرشا

على الرغم من مرور أقل من خمس سنوات على دخولها إلى عالم الفنِّ والغناء، إلَّا أنَّ نجمة ستار أكاديمي الفنانة العراقيَّة، شذى حسون، إستطاعت أنّْ ترسم خطواتها وتمشي عليها، لتصبح إسمًا معروفًا حاجزةً مكانًّا لها على السَّاحة الفنِّيَّة.

إلَّا أنَّ إسم شذى إرتبط باسم العديد من الفنانات أبرزهن ميريام فارس، أروى، وأخيرًا منى أمرشا، وذلك جرَّاء الجدل الإعلامي الذي حصل بينها وبينهن والخلافات الَّتي نشبت معهن، لدرجة إطلاق لقب قذافي الفن عليها خلال العام الماضي، حيث صرَّحت شذى في إحدى الأحاديث الصَّحافيَّة بأنَّها باقية على الرغم منهن جميعًا.

وآخر هذه الخلافات كانت مع الفنانة المغربيَّة المقيمة في الإمارات، منى آمرشا، الَّتي أصدرت بيانًا صحافيًّا تشير فيه إلى أنَّها لا تعرف شذى ولم تلتقِ بها من قبل، وذلك ردًّا على تصريحات زعمت أمرشا أنَّ شذى أطلقتها ضدها، ونفت أنّْ تكون قد تصالحت معها كما زعمت الأخيرة.

وقالت: "أنا لم ألتقِ بشذى في بيروت ولم نتصالح، ولكنَّها أسعدتني بمراقبتها وتركيزها على تحركاتي ونشاطاتي الغنائيَّة، مما يثبت أنَّها فعلاً تعيش أحلام اليقظة وتتابعني باهتمامٍ شديدٍ وتهتم بأماكن إطلالاتي، مما يدلُّ أنني أعيش في أحلامها ويقظتها أيضًا".

إلى ذلك، رفضت شذى الردَّ على البيان الصادر عن منى آمرشا في إتصالٍ مع "إيلاف"، مشيرةً إلى أنَّها تنشغل في الوقت الحالي بالتَّحضير لتصوير أغنية "علاء الدين" من ألبومها الأوَّل الصادر عن شركة "روتانا".

وفي سياق آخر كان لشذى عدَّة خلافات مع فنانات أخريات أبرزها الخلاف الذي نشب بينها وبين المقدِّمة والفنانة اليمنيَّة، أروى، على خلفيَّة حلولها ضيفةً على برنامج "لو"، حيث إنزعجت شذى من أسئلة أروى الَّتي إعتبرتها إستفزازيَّة، ليتطوَّر الخلاف بينهما على صفحات المجلَّات والمواقع الإلكترونيَّة وصولاً إلى القضاء.

كما يشار إلى خلافها مع الفنانة اللبنانيَّة، ميريام فارس، على خلفيَّة غناء الأخيرة بحفل مع الفنان عاصي الحلاني كان يفترض أن تحييه شذى، حيث عبَّرت عن إستيائها من تصريحات ميريام حين قالت أنَّ المتعهد يبحث عن الفنان ذي الأجر الغالي وليس الرَّخيص، ما دعى إلى ردها عليها، وتداول الموضوع وتضحيمه في الإعلام.

إلى ذلك، باشرت شذى التَّحضير لألبومها الثاني الذي تتعاون فيه مع عدد من الفنانين المعروفين، كما تستعد لتصوير كليب أغنية "علاء الدين" من ألبومها "وجه ثاني" حيث اختارت المخرجة أنجي جمَّال الَّتي خاضت أولى تجاربها الإخراجيَّة مع الفنان، رامي عيَّاش، من خلال أغنية "مجنون".

السابق
الشافعي يتجاهل عمرو دياب
التالي
تطرح فيلمها الاباحي في الاسواق