الدكتور الملاح رئيساً لتحرير النسخة العربية من مجلة تصوير القلب الأمريكية

أعلنت جمعية أطباء القلب الأمريكية American College of Cardiology تعيين الدكتور معاذ حسين الملاح رئيساً لتحرير النسخة العربية من مجلة تصوير القلب الأمريكية JACC Imaging.
هذا بالإضافة إلى أن الدكتور الملاح هو العضو الوحيد من الشرق الأوسط في تحرير مجلة القلب الأمريكية Journal of the American College of Cardiology ومجلة تصوير القلب الأمريكية JACC Imaging.
الإعلان جاء خلال اجتماع هيئة تحرير المجلة على هامش مؤتمر جمعية أطباء القلب الأمريكية في دورته الحادية والستين نهاية شهر آذار 2012 في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.
وضمن برنامج المؤتمر, ألقى الدكتور الملاح ست محاضرات في تصوير القلب بالأشعة المقطعية والنووية, وترأس كذلك دورة في تصوير القلب النووي بالتعاون مع جمعية تصوير القلب النووي الأمريكية American Society of Nuclear Cardiology, وقد حضر الدورة ما يزيد على 120 طبيباً متمرناً.
تجدر الإشارة إلى أن الدكتور معاذ حسين الملاح يشغل منصب رئيس قسم تصوير القلب في مدينة الملك عبد العزيز الطبية (الشؤون الصحية بالحرس الوطني) في العاصمة السعودية – الرياض, وهو أستاذ مشارك في كلية الطب – جامعة مقاطعة وين {Wayne State University}, وكلية الطب – جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية في الرياض. وهو زميل جمعية أطباء القلب الأمريكية, وقد ألقى ما يزيد على مئة وثلاثين محاضرة في مؤتمرات عالمية, إضافة إلى أكثر من خمسة وستين بحثاً منشوراً. ويذكر أن الدكتور الملاح تخرّج في جامعة هارفارد في ولاية ماستشوستش وجامعة ميتشغان والجامعة الأمريكية في بيروت.

للاتصال بالدكتور الملاح, يمكن مراسلته على البريد الإلكتروني:
[email protected]
  

السابق
أفنان البوصفير تفتّحت مع الربيع في مغدوشة
التالي
بلدية حارة حريك كرمت مستشفى الساحل في ذكرى تأسيسها