مانجيان: وضع الإنفاق على السكة الصحيحة نأمل بلورة الصيغة

أكد وزير الدولة بانوس مانجيان أن "مسألة الإنفاق وضعت على السكة الصحيحة وكان إجماع من الحكومة ككلّ على ضرورة ايجاد حلّ قانوني وليس من تكتل التغيير والإصلاح وحده".

وعما صدر عن مجلس الوزراء حول الحسابات المالية، لفت في حديث لـ"المركزية" الى أن "الجلسة كانت بنّاءة بكل ما للكلمة من معنى"، مشددا على أن "ما حصل قضى على أي تسوية وأعاد القضية الى كنف الدستور والقوانين المرعية الإجراء".

وأشار الى "ملاحظة وحيدة تسجلّ وهي أن وزير المال قدم لمجلس الوزراء ما كان يفترض صرفه وما صرف فعلا، الاّ أنّه لم يقدم الايرادات فكلف رئيس الحكومة ايجاد الصيغة المناسبة"، آملا في "بلورة الصيغة قبل جلسة الحكومة المقبلة في 14 الجاري لإقفال الملف".

زيارة المرّ: وعن تداعيات زيارة حزب الطاشناق النائب ميشال المر وما إذا كانت تؤسس لمرحلة من التحالف ينسحب على الانتخابات النيابية في المتن، أكد مجددا أن "الزيارة كانت عادية"، وأن "الوقت ما زال مبكراً للحديث عن الانتخابات النيابية". وذكر "بزيارات مسؤولي الحزب للبطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي ومفتي الجمهورية محمد رشيد قباني والنائب وليد جنبلاط ضمن سياسة الانفتاح التي يتبعها الحزب".  

السابق
قوى الأمن باشـرت خطة مراقبة العمال السوريين وتحديد أمكنتهم جنوباً
التالي
التشكيلات الدبلوماسية في النصف الثاني من آذار والمرشحون للترفيعات يستعدون