تسلّم وتسليم في إدارة مستشفى حيرام ـ صور

كرّمت إدارة مستشفى حيرام في صور، مديرها السابق علي عز الدين خلال احتفال أقيم في قاعة المؤتمرات في المستشفى، جرى خلاله تسليم الإدارة إلى الدكتور سلمان عيديبي.
حضر الاحتفال ممثل وزارة الصحة نائب رئيس مجلس إدارة مستشفى صور الحكومي الدكتور مصطفى جرادي، ورئيس مكتب صندوق التعاضد في صور غسان قرعوني، وممثلون عن مكتب الصحة في حركة أمل، وفاعليات طبية وصحية واجتماعية.
بعد النشيد الوطني، ألقى المكرّم عز الدين كلمة استعرض فيها تاريخ المستشفى وإنجازاته طيلة 15 عاماً، خصوصاً إبان حرب تموز، وما تعرّض له الجنوب من اعتداءات «إسرائيلية» أوقعت مئات الشهداء والجرحى، حيث استقطب الفريق الطبي في المستشفى حالات صعبة، عمل على معالجتها في أحلك الظروف وأصعبها، إضافة إلى جعل المستشفى موئلاً للعديد من الجمعيات الطبية الدولية.

بدوره رئيس مجلس الادارة الجديد الدكتور سلمان عيديبي أشاد بعمل الفريق الطبي داخل المستشفى، خصوصاً في ظروف الحرب والاعتداءات «الإسرائيلية» التي توالت على الجنوب. ودعا إلى «توحيد جهود القيّمين على المستشفى والعاملين فيه لجعله قادراً على تلبية طموحات أبناء الجنوب، الذين يستحقون العناية الطبية والصحية اللازمة».
بعدئذٍ، تسلّم عز الدين درعاً تقديرية، وأقيم حفل كوكتيل بالمناسبة.   

السابق
إحراق مكتب مختار بلدة الشرقية – النبطية
التالي
إقفال طريق النبطية – زبدين احتجاجا على انقطاع الكهرباء