مجدلاني: باسيل سيجعل لبنان كله من دون كهرباء

اكد عضو "كتلة المستقبل" النائب عاطف مجدلاني في حديث الى اذاعة "لبنان الحر" اليوم أن "وزير الطاقة والمياه جبران باسيل لم يعد يستطيع إخفاء سياسة الصفقات والسمسرات والمحسوبيات التي يمارسها على حساب المواطن وعلى حساب الدولة"، مشيرا الى أنه "منذ إستلام باسيل وزارة الطاقة والكهرباء تتراجع إلى الوراء وربما سيصبح لبنان كله بلا كهرباء".

ولفت الى أن "النائب محمد الحجار قدم إخبارا بشأن قضية المازوت الأحمر وليكن القرار لديوان المحاسبة".موضحا "نحن لا نستطيع أن نقبل أن يتم بيع 8 ملايين ليتر من المازوت قبل ساعتين من رفع الدعم عن المازوت. هناك علامات إستفهام كبيرة حول هذا الموضوع، هناك سرقة موصوفة وهدر موصوف بأكثر من 18 مليون دولار. لندع الموضوع لديوان المحاسبة ولنر نتيجة تحقيقاته".

وعن وصلة المنصورية لخطوط التوتر العالي، قال مجدلاني: "الوزير باسيل نفسه ورفاقه في التيار الوطني الحر ومنذ 5 سنوات هم من جمعوا وخوفوا وجيشوا الناس ضد مد هذه الخطوط، وقالوا إن هذه الخطوط يجب أن تكون تحت الأرض لأنها تشكل خطرا. واليوم بعد أن أصبح وزيرا جاء ليقول "معليش" إذا مدت الخطوط في الهواء".

وردا على سؤال عما اذا كانت الحكومة ستستمر على الرغم كل الخلافات داخلها، أجاب: "من يبقي هذه الحكومة هو القرار السوري – الحزب اللاهي، هذه الحكومة جاءت بانقلاب القمصان السود وشكلها النظام السوري ومهمتها إستراتيجية وهي لحماية النظام السوري وعندما تنتفي هذه المهمة ستزول إلى غير رجعة".  

السابق
التنمية السياحية المستدامة بمشاركة متوسطية في صور
التالي
فضائح باسيل تزداد.. من هو نزار يونس وما علاقته به وبواخر الكهرباء؟