عسيران: سلاح المقاومة جزء من سلاح الدولة في مواجهة الاخطار الاسرائيلية

رأى النائب علي عسيران "ان قرارات الامم المتحدة لم تحم ولم تق لبنان من شرور وحروب ومؤامرات اسرائيل عليه منذ اربعين سنة، لذا أقام اللبنانيون بمقاومة اسرائيل ودحروها بتضحياتهم وبدماء ابنائهم، ولم تقم الامم المتحدة بأي أمر سوى بألفاظ لغوية وقرارات واهمة لا تلغي الاحتلال الاسرائيلي".

ورأى عسيران في تصريح اليوم، "ان سلاح المقاومة هو بالتأكيد جزء من سلاح الدولة اللبنانية في مواجهة الاخطار الاسرائيلية، ولن يكون الا في مواجهة الاخطار الاسرائيلية. المطلوب لهذه المنطقة بأسرها قرارات للامم المتحدة تساعد على الاظهار الايجابي للحياة اللبنانية وتنميتها، وان قرارات تأتي متأخرة فهي لا تأتي بالجديد المطلوب".

وقال:"ان لبنان سيعيد بناء حياته السياسية والديموقراطية، والمطلوب من الامم المتحدة والدول والمؤسسات مساعدة بعضهم البعض لتحسين هذه التجربة السياسية وتعميقها ليصبح لبنان قدوة المشرق والمغرب".

اضاف عسيران: "ان القرارات الصهيونية من هنا وهناك تعمق الجروح وتساعد على سيل الدماء بدل المساعدة على ايقاف المشاكل هنا وهناك، والمطلوب قرارات تساعد على حل المشاكل ليس إلا".  

السابق
هاشم يدعو الحكومة الى التعويض على المزارعين في المناطق الحدودية
التالي
مراسلة الـ”mtv” من السراي: أوغلو يلتقي ميقاتي في هذه الأثناء في السراي وقد شارف اللقاء على الانتهاء على أن يلتقي البطريرك الراعي بعد الظهر