فتفت: غصن لن يتمكن من إثبات اتهاماته وسيصر على موقفه

اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب احمد فتفت ان جلسة لجنة الدفاع التي ستعقد اليوم لمساءلة وزير الدفاع فايز غصن عن اتهاماته بوجود تنظيم "القاعدة" في منطقة عرسال، اعتبر أنه "يجب ان تكون جلسة مصارحة لأن من حق مجلس النواب ان يطلع على كل الوقائع التي طرحها غصن"، مشيراً الى ان "الاخير لن يتمكن من إثبات ما لديه وسيصر على موقفه".

فتفت وفي حديث الى اذاعة "صوت لبنان" اليوم، قال: "إن المناكفة التي حصلت بيننا وبين غصن سببها ان إتهاماته عبر الإعلام لا تستند الى وقائع او دلائل، وبالتالي كان يفترض به معالجة الامر مختلف. كما ان بيان الجيش اللبناني الذي دعا الى معالجة الأمور الامنية بعيداً عن التسييس والاعلام، جاء ليؤكد وجهة النظر التي قلناها منذ اللحظة الاولى".

ورأى ان "الجو مؤهل لأن يكون إيجابياً وغير مسيّس في حال تجاوب غصن مع مطالب النواب بالإطلاع على الوقائع والحقائق وليس التلطي وراء معلومات من هنا وهناك".

اضاف: "في حال اثبت غصن صحة اقواله عندها لن يكون هناك ضرورة للذهاب ابعد من ذلك. لكن اعتقد ان غصن لن يتمكن من إثبات ما لديه وسيصر على موقفه، وبدورنا سنذهب الى الهيئة العامة لإستجوابه ومسائلته ومحاسبته إذا ما كان هناك من ضرورة".  

السابق
هل يعيد سقوط النظام خَلط التحالفات؟
التالي
مشكلة التعيينات